دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-12

طالبات مدرسة "خديجة بنت خويلد" يشاركن في يوم تفاعلي مع أورنج الأردن لاستكشاف العالم الرقمي ضمن الأيام الوظيفية

عقد بالشراكة مع مبادرة مدرستي
استُلهمت مبادرة مدرستي من قول جلالة الملكة رانيا العبدالله :"يجب أن يكون التعليم الذي نقدمه لأطفالنا على مدار اثني عشر عاماً رحلة تستحق طفولتهم ووقتهم وثقتهم ."انسجاماً مع هذا التوجه، تؤمن أورنج الأردن بأن التعليم الجيد هو أحد الأسس الرئيسية في "قيادة المستقبل"، لذلك تلتزم دايماً بمرافقة الطلاب والطالبات في رحلتهم نحو المعرفة.
في هذا الإطار، شاركت أورنج بالشراكة مع مبادرة مدرستي ضمن فعالية اليوم الوظيفي في مدرسة خديجة بنت خويلد الأساسية للبنات في الرمثا بهدف تزويد الطالبات في الصفين الثامن والتاسع برؤية مستقبلية وتوسيع آفاق تفكيرهنّ من خلال تعريفهنّ بأحدث الاتجاهات المهنية، وتسليط الضوء على أهمية الأدوات الرقمية في تشكيل المستقبل وتحقيق أحلامهنّ المهنية.
وقدم هذه الجلسة التفاعلية أعضاء فريق أورنج الأردن من قسم استقطاب المواهب ومختبرات التصنيع الرقمي وإدارة التعليم حيث أخذوا الطالبات في رحلة معرفية تضمنت التفاصيل الخاصة بالخدمات الرقمية التي تقدمها الشركة، وأبرز برامجها التي تحرص من خلالها على تمكين الشباب من أن يقودوا مستقبلاً مهنياً مميزاً بالإضافة إلى تعريفهم بمنصة أورنج Coursat التي تقدم دورات تدريبية مجانية في مجالات هامة وحيوية فضلاً عن تسليط الضوء على برامج أكاديمية البرمجة ومدرسة البرمجة، المنفذة تحت مظلة مراكز أورنج الرقمية.
وأعربت أورنج الأردن عن فخرها بأن تكون جزءاً من برامج مبادرة مدرستي التي قدمت منذ انطلاقتها إسهامات هامة لتعزيز البيئة التعليمية في المدارس الحكومية وإثراء المسيرة التعليمية للطلاب والطالبات في مختلف محافظات المملكة.
ومن الجدير بالذكر بأن أورنج حرصت من خلال هذه الفعالية على تزويد الطلاب بالدعم الإرشادي الذي يعد ضرورة في هذه المرحلة العمرية الحاسمة، كي يكونوا أكثر قدرة على اتخاذ القرارات المستقبلية التي تناسب قدراتهم وطموحاتهم وشغفهم بالإضافة إلى تعريفهم بأهمية توظيف الأدوات والمنصات الرقمية في هذا المجال.
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo.


عدد المشاهدات : ( 489 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .